رئيس الجمهورية: من خلال تماسكنا الداخلي نستطيع تحويل العراق من ساحة صراع الى ساحة تلاقي

0
189

بغداد -متابعة

اكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح ان العراق يجب ان يكون اولاً في تعاملنا وسياستنا الداخلية والخارجية.

وأضاف صالح  خلال لقائه في مبنى محافظة واسط، اليوم الخميس 28-3-2019، المحافظ محمد المياحي ورئيس واعضاء مجلس المحافظة وكبار المسؤولين والقادة الامنيين، من خلال تماسكنا الداخلي نستطيع ان نحول العراق من ساحة صراع الى ساحة تلاقي واستقرار، مشيرا الى ان هناك مناخا اقليميا ودوليا يتيح لنا فرصاً علينا استثمارها، وان الجميع بحاجة الى استقرارنا.

وشدد الرئيس على وجوب مكافحة الفساد على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والقضاء عليه باعتباره التحدي الاساس لاستعادة ثقة المواطن بالدولة، موضحاً اهمية ان نعي حجم المشاكل والتحديات حتى تكون لدينا ارادة حقيقية في الاصلاح.

رئيس الجمهورية اكد ان واسط محافظة تتميز بتماسكها المجتمعي وتستحق الكثير منا وسأدعمها والمحافظات الأخرى من موقعي كرئيس جمهورية لتحقيق الاعمار والبناء فيها، مشيداً بدور ابناء المحافظة في التصدي لعصابات داعش وتحقيق النصر على الارهاب.

من جانبة ثمن المياحي زيارة رئيس الجمهورية التي تعتبر الأولى للمحافظة بعد عام 2003، مؤكداُ ان هذه الزيارة ستسهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات المقدمة لابناء واسط ويفتح الأبواب واسعة للاستثمار من قبل الشركات العالمية فيها.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

هيئة الاعلام والاتصالات لتسليط الضوء على فتوى الجهاد الكفائي وإبراز دورها في تعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم

بغداد – وكالة الاعلام الدولية دعن هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الخميس، صناع الرأي العام،…