السجن المؤبد لـ”أم اللول”.. ما الحكاية؟

0
46

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

أفاد مصدر قضائي في تصريحات محلية، أن محكمة جنايات الرصافة أصدرت حكماً بالسجن المؤبد على البلوغر المدعوة “هديل خالد عبد رشيد”، والملقبة بـ”أم اللول” عن تهمة تجارة المخدرات الدولية.

 

وذكر بيان للمديرية العامة لشؤون المخدرات التابعة لوزارة الداخلية ، أنه بقرار قضائي “نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة من بينها المدعوة “أم اللول”.

 

وسلطت هذه القضية الضوء على العلاقات المشبوهة التي تربط بعض “البلوغرات” و”الفاشينستات” بعناصر وشخصيات بارزة في العراق.

 

وأثار الحكم الصادر عن القضاء العراقي “بالسجن المؤبد على “أم اللول” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي”، وقال معلقون إن هناك مخاوف من تصفيتها، على غرار حوادث سابقة طالت “أم فهد” و”جوجو”.

 

جدير بالذكر أن القضاء العراقي أصدر في 23 أبريل (نيسان ) 2024 حكماً على “أم اللول” بالحبس لمدة 4 أشهر بتهمة المحتوى الهابط، ذلك لنشرها صوراً وأفلاماً مخلة بالحياء.

وأوضحت وزارة الداخلية العراقية، في الشهر ذاته، حقيقة ما تداوله ناشطون عن منح إمرأة مشهورة على مواقع التواصل تعرف بـ “أم اللول” جوازاً دبلوماسياً.

وقال الناطق باسم الداخلية و خلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، في بيان في حينها، إن مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة لم تمنح أي جواز دبلوماسي او خاص او خدمة للمدعوة (أم اللول)، ولم يصل من وزارة الخارجية العراقية أي كتاب بهذا الشأن.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…