مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات يرحّب باختيار العراق لرئاسة مجلس وزراء الاعلام العرب

0
10

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

رحب مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات بقرار مجلس وزراء الإعلام العرب باختيار العراق لرئاسة الدورة الخامسة والخمسين للمجلس خلال أعمال الدورة الرابعة والخمسين للمجلس المنعقدة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة.

وأكد رئيس مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات المهندس بسام الزيدي  في بيان أن هذه الخطوة مهمة جداً في مد أواصر العلاقات بين العراق و محيطه العربي والأقليمي، شاكراً جهود الوفد العراقي المشارك في الدورة الرابعة والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب لدوره في هذا المنجز .

و عد الزيدي هذه الاستضافة بالخطوة المكملة لما يبذله العراق في مواكبة التطور العالمي الحاصل في مجال الإعلام والاتصالات، مبيناً استعداد هيئة الإعلام والاتصالات سعيها لإنجاح أي مبادرة تعقد على الأراضي العراقية خدمة للصالح العام .

من الجدير بالذكر أن مجلس وزراء الإعلام العرب قد اختار العراق في وقت سابق لرئاسة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب لدورتين متتاليتين، ويقوم المجلس بوضع الاستراتيجيات والخطط الإعلامية ومتابعة تنفيذها وتطويرها وفق الأهداف القومية، إضافة لوضع القواعد الأساسية للعمل الإعلامي العربي المشترك ومتابعة توجيهه وتقييم نتائجه.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…