الاعلام والاتصالات تفتح نافذة الآراء والتعليقات حول بشأن مسودة اللائحة التنظيمية الخاصة بترخيص المحطات الأرضية للخدمات الفضائية

0
17

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات اليوم الخميس، عن فتح نافذة إبداء الآراء والتعليقات بشأن مسودة اللائحة التنظيمية الخاصة بترخيص المحطات الأرضية للخدمات الفضائية والمعلنة على الموقع الالكتروني بصيغة استشارة عامة.

وقالت الهيئة في بيان انه كاستنادا إلى الصلاحيات الممنوحة لهيئة الإعلام والاتصالات بموجب الأمر التشريعي رقم (65) لعام 2004 النافذ والذي خول الهيئة بتنظيم قطاع الاتصالات والمعلوماتية ووفقاً لأفضل السبل والطرق المعتمدة دولياً مع مراعاة القوانين النافذة في العراق.

وأضافت: حرصاً على تحقيق مبدأ الشفافية وإيماناً بدور الجهات الفاعلة في قطاع الاتصالات والمعلوماتية تدعو الهيئة الجهات المختصة ذات العلاقة إلى إبداء أرائهم وتعليقاتهم بشأن مسودة اللائحة التنظيمية الخاصة بترخيص المحطات الأرضية للخدمات الفضائية والمعلنة على الموقع الالكتروني بصيغة استشارة عامة.

ونوهت: في حال إبداء الآراء أو المقترحات بشأن المسودة يرجى إيصالها إلى مبنى هيئة الإعلام والاتصالات الكائن في (العراق – بغداد/ منطقة المسبح – حي بابل / محلة 929- زقاق 32- بناية رقم 18) بصورة رسمية.

كما يمكنكم ارسالها عبر البريد الالكتروني الاتي: enquiries@cmc.iq  محددة ان إن أخر موعد لتسليم الرد سيكون خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان ويمكن تحميل الملف من الرابط في ادناه:

https://cmc.iq/wp-content/uploads/2024/05/اللائحة_التنظيمية_الخاصة_بترخيص_المحطات_الأرضية_للخدمات_الفضائية.pdf

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…