النائب زينب الخزرجي: رئاسة العراق لمجلس وزراء الإعلام العرب انجاز تاريخي يعكس مكانته المتنامية في الساحة العربية

0
43

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

 

اكدت عضو مجلس النواب العراقي زينب الخزرجي، اليوم السبت، ان رئاسة العراق لمجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الخامسة والخمسين، المقرر عقدها في بغداد عام 2025، انجاز تاريخي يعكس مكانته المتنامية في الساحة العربية.

 

وقالت الخزرجي في بيان: نتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء الشعب العراقي وإلى هيئة الإعلام والاتصالات برئيسها الدكتور علي المؤيد في الإنجاز التاريخي الذي حققه العراق بفوزه برئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الخامسة والخمسين، المقرر عقدها في بغداد عام 2025، جاء ذلك خلال أعمال الدورة الرابعة والخمسين للمجلس، المنعقدة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة.

 

وأضافت: نثني على كلمة الدكتور علي المؤيد خلال إجتماع وزراء إعلام العرب تجاه ما يحدث من إبادة جماعية في (ف ل سط ي ن) الأقصى وعبرت عن شكرها لما جاء في كلمته أمس التي مثلت لسان حال كل العراقيين تجاه ما يحدث من انتهاكات بحق الشعب الفل`سط`يني المحتل” .

وأشارت: مبارك للعراق والعراقيين هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بهمة أبناءه ممن يريدون بالعراق خيرا” .

 

وتابعت: هذه هي المرة الأولى التي يحظى فيها العراق برئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب منذ تأسيسه، مما يعكس مكانة العراق المتنامية في الساحة العربية، والثقة التي يحظى بها على المستوى الإقليمي”.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

طبقة الأوزون درع الأرض

طبقة الأوزون درع الأرض …