الصالح يبحث مع الشركات الإيرانية ملف تقليل الانبعاثات والتلوث البيئي

0
11

 

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

 

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات اليوم السبت، مشاركة شارك عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عضو فريق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات عبدالعظيم محمد الصالح باجتماع في مدينة مشهد الإيرانية.

 

 

وقالت الهيئة في بيان انه تم بحث عدد من المواضيع التي تخدم المبادرة في مجال تحسين البيئة وتقليل الانبعاثات لما لهذه الشركات من تجربة ناجحة في هذا المجال، منوهه الى ان الاجتماع ضم عدد من الشركات التي تعنى بالذكاء الاصطناعي لبحث التجربة الإيرانية في الحد من الانبعاثات والتلوث البيئي الحاصل والاستفادة منها إضافة لعدد من النقاط التي تخدم البيئة في العراق .

 

وأضافت: على هامش الاجتماع قام أعضاء فريق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات بزيارة حديقة خوراسات للعلوم والتكنولوجيا التي تعد من أهم المدن العلمية البحثية الصناعية والتي تضم عدداً كبيراً من الشركات الإيرانية المختصة في العديد من المجالات العلمية للاستفادة من خبراتها في مجال تحسين البيئة و للحد من التلوث البيئي العالمي  .

 

ومن الجدير بالذكر أن عمل المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات هو الوصول إلى بيئة آمنة وتوفير طاقة مستدامة لتحقيق الرفاهية للمواطن والمجتمع العراقي تلبيةً لاتفاقية المناخ الدولية من خلال تطبيق المواصفة الدولية ايزو الطاقة ISO 5000 .

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…