رئيس اتحاد الكرة يهنئ هيئة الإعلام والاتصالات بفوز العراق برئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب

0
18

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

هنأ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم السبت، هيئةَ الإعلام والاتصالات بمناسبةِ فوز العراق برئاسةِ مجلس وزراءِ الإعلام العرب للمرة الأولى في تأريخه بعد دورته المُنعقدة في العاصمةِ البحرينية المنامة، حيث فازَ العراق برئاسةِ الدورة المُقبلة عام 2025.

 وقال رئيسُ الاتحاد في بيان: إن فوزَ العراق برئاسةِ مجلس وزراءِ الإعلام العرب ما هو إلا مدعاةُ فخرٍ واعتزاز للعراقيين جميعاً، ويضاف إلى ما وصلَ إليه بلدنا الحبيب من تطورٍ في المحافل المُختلفة.

وأضاف: إن الإنجازَ العراقيّ الجديد على مستوى الإعلام يدعو للفخر، خاصةً أنها المرةُ الأولى التي يفوز فيها العراقُ برئاسةِ محفلٍ عربي على مستوى الإعلام الذي حقق خطواتٍ ايجابيةً وقفزاتٍ نوعيةً، ونجحَ في الارتقاءِ بالمُستوى الذي ينافس فيه دولَ العالم، والتغطيات المختلفة للأحداثِ، ورسم الأهداف والبرامج من أجل نقل صورةٍ مهنيةٍ حقيقيةٍ عما وصل إليه الإعلامُ الرصين.

وأوضح: أن الإعلامَ الرياضيّ، وهو جزءٌ لا يتجزأ من الإعلام، قدّم الكثيرَ، وكانت نظرته باتجاه تشخيصِ الأخطاء، وحل المشاكل وإبراز النجاحات، وهو ما كان له دورٌ مهمٌ في وضع خارطةٍ تخدم العملَ الرياضيّ بشكلٍ عام.

واختتم رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال حديثه قائلاً : أبارك مجدداً هذا الإنجازَ الذي يعزز التعاونَ المُشترك بين الدول العربية، ويضاف إلى سلسلةِ منجزاتِ حكومة دولة رئيسِ الوزراء «محمد شياع السوداني» الداعم الأول للمنجزاتِ المُتحققة على مختلفِ القطاعات.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية السادسة والثلاثين برئاسة رئيس مجلس الوزراء

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية السادسة والثل…