أعضاء مجلس النواب العراقي يشيدون بالجهود التي يبذلها رئيس هيئة الإعلام والإتصالات في اتصاله المباشر وانفتاحه على المنطقة

0
18

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

أشاد أعضاء مجلس النواب العراقي كل من رئيس كتلة العقد الوطني النائب عبدالأمير الميّاحي وعضو لجنة النزاهة النيابية النائب ضحى رضا القصير بالجهود التي يبذلها رئيس هيئة الإعلام والإتصالات في اتصاله المباشر وانفتاحه على المنطقة.

وقال النائب عبدالامير المياحي في بيان تلقته وكالة الاعلام الدولية: في الوقت الذي أُختير العراق رئيسًا لمجلسِ وزراء الإعلام العرب في دورتهِ “الـ 55 ” التي ستعقد في العاصمة بغداد عام 2025 خلال أعمال الدورة الإعتيادية الرابعة والخمسين لمجلس وزراء الإعلام العرب المنعقدة حاليًا في العاصمة البحرينية المنامة..

واضاف: إننا  نبارك للعراق هذا الإنجاز الكبير وللشعب العراقي بشكلٍ عام ، والى هيأة الإعلام والإتصالات المتمثلة برئيسها الدكتور علي المؤيد، مشيرا الى إن إختيار العراق رئيسا لمجلس وزراء الإعلام العرب يُعّد إنجازا تاريخيًا وعودة البلاد لمكانه الطبيعي بين اشقائه العرب.

وتابع: هذا دليل واضح على استقراره الملحوظ على وتقدمه وتطوره فالعراق هذا مكانه التأريخي وفي جميع الميّادين، ونشيد بالجهود التي يبذلها رئيس هيأة الإعلام والإتصالات في اتصاله المباشر وانفتاحه على المنطقة وبالأخص دول الجوار و المنطقة .

واكد على دعمه لهذا الإنجاز ونشد على الأيادي لانجاحه وتتويجه بترؤس قمته الإعلامية العربية المقبلة ومن الله السداد.

من جهتها اكدت النائب ضحى رضا القصير ان فوز العراق برئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب يعكس الثقة الكبيرة التي يحضى بها العراق.

وقال المكتب الإعلامي للقصير في بيان تلقته وكالة الاعلام الدولية: تتقدم النائب ضحى رضا القصير بأصدق التهاني الى هيئة الاعلام والاتصالات و د.علي المؤيد  على فوز العراق برئاسة مجلس وزراء الإعلام العرب.

وأضاف  ان رئاسة مجلس وزراء الاعلام العربي يعد إنجاز تاريخي و تعكس هذه الخطوة الجريئة التزام العراق بتعزيز دوره في المنطقة وإسهامه في تطوير قطاع الإعلام .

وأكدت القصير حسب البيان إن فوز العراق يعكس الثقة الكبيرة التي يحضى بها العراق من قبل دول الجوار والمجتمع الدولي عمومًا، وهو شهادة على الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة وكل من شارك في هذا الإنجاز.

وتابعت:  نشكر السيد رئيس الهيئة وجميع العاملين معه على تفانيهم واجتهادهم في سبيل تحقيق هذا النجاح الباهر. إن هذا الإنجاز ليس فقط مهمًا للعراق، بل يعد خطوة مهمة نحو تعزيز الصورة الإيجابية للعراق في العالم وتعزيز التعاون الإعلامي العربي.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…