تحديد رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد

0
12

بغداد – متابعة

يثير رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد فضول عشاق ومشجعي الفريق الإسباني الذين يريدون التعرف عليه، وذلك بعد انضمام النجم الفرنسي رسميًا إلى صفوفه قادمًا من نادي باريس سان جيرمان.

وأعلن الفريق الملكي، أول أمس الإثنين، تعاقده رسميًا مع مبابي في صفقة طال انتظارها بالنسبة لبطل بطولة دوري أبطال أوروبا 15، وهي الصفقة التي صنعت الحدث بين جماهير كرة القدم العالمية.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن تحديد رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد ووضعه في متاجر النادي لبيعه سيحدث قبل تقديم النجم الفرنسي رسميًا بملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكشفت صحيفة “Le parisien” الفرنسية أن رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد سيكون الرقم 9، وهو نفسه الرقم الذي كان يحمله المهاجم كريم بنزيما قبل رحيله إلى الاتحاد السعودي، كما أنه كان رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول أيامه مع “الميرينغي”.

وينتظر أن يحمل مبابي الرقم 9 في أول مواسمه مع ريال مدريد، على أن يأخذ بعدها الرقم 10 الذي يملكه حاليًا النجم الكرواتي لوكا مودريتش، وسيتركه بعد رحيله عن الفريق في نهاية موسم 2024-2025، على اعتبار أنه سيجدد عقده لموسم واحد حسبما أشار نفس المصدر.

ومن جانبه، ذكر موقع “Foot mercato” الفرنسي نقلًا عن صحيفة “AS” الإسبانية أن ريال مدريد سيكشف عن قميصه الخاص بموسم 2024-2025، اليوم الأربعاء، وبأن الجماهير قد يكون بإمكانها شراء القميص بعد وضعه في المتاجر.

ونجح ريال مدريد في تعزيز صفوفه بصفقة النجم مبابي بعد يومين فقط من تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه إثر فوزه في النهائي، يوم السبت الماضي، أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وانضم الدولي الفرنسي إلى الفريق الملكي قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ولكنه سيحصل على مكافأة توقيع تساوي 100 مليون يورو أو تتجاوز ذلك بعد موافقته على الانتقال إلى العملاق الإسباني -حسب تقارير إعلامية إسبانية وفرنسية-.

ومن المنتظر أن يواصل رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد صنع الحدث إلى غاية تقديم اللاعب رسميًا أمام الجماهير في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…