“يورو 2024”.. قرارات مثيرة من لجنة الحكام

0
10

بغداد – متابعة

أكدت تقارير إعلامية أن بطولة كأس أمم أوروبا التي تنطلق الجمعة ستشهد تغييرات كبيرة في طريقة تعامل اللاعبين مع الحكام.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية إن “رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم روبرتو روسيتي أعلن اتخاذ إجراءات صارمة لإيقاف الاحتجاجات ضد الحكام”.

وأوضحت “أثناء القرارات الجدلية الصعبة سيحق فقط لقائد الفريق الاقتراب من الحكم، بينما سيتم منع باقي اللاعبين من الاقتراب أو الاعتراض على قراره”.

وأشارت إلى أنه في حالة احتجاج بقية لاعبي الفريقين المشاركين ضد الحكم، فسيتم توبيخهم، مبينة “هذا القرار لتجنب إعطاء تفسيرات لأحد عشر لاعباً في نفس الوقت عند اتخاذ قرارات مثيرة للجدل، وعلاوة على ذلك، في حال استمرار الاحتجاجات، سيكون قائد الفريق المعني هو من سيحصل على البطاقة لعدم تمكنه من السيطرة على زملائه”.

وتابعت “نظراً لاحتمال أن يكون القادة هم حراس مرمى الفرق ويكونون بعيدين عن اللعب للتحدث مع الحكم، سيكون هناك لاعب سيمثلهم إذا حدث الإجراء بعيداً عن هدف الفريق المعني”.

في المقابل تحدثت عن التكنولوجيا التي سيتم استخدامها خلال يورو 2024، لافتة إلى أن جميع التقنيات ستكون موجودة مثل التسلل شبه التلقائي وتكنولوجيا خط المرمى واستخدام كرة ذكية من أديداس، بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعلام الجمهور في جميع المداخلات من خلال لوحات تسجيل الفيديو في الملعب وعلى شاشة التلفزيون.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…