ما علاقة هذا المخرج بغياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025؟

0
38

 بغداد – متابعة

للعام الثاني على التوالي، أعلن الفنان المصري محمد رمضان غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، مثيراً بإعلانه المفاجئ الجدل بين جمهوره الذين انشغلوا بتحليل الأسباب وراء اتخاذه هذا القرار المفاجئ.

واكتفى رمضان بمنشور مقتضب نشره عبر حسابه على فيس بوك كتب فيه: “رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025”.

وسبق أن اعتذر رمضان عن المشاركة في دراما رمضان 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال موسم 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” من إخراج محمد سامي.

انقسام حول السبب

وفي التعليقات المرفقة بالمنشور، أعرب عدد كبير من جمهوره عن حزنهم العميق آملين أن يعيد النظر بقراره، ودعوه إلى التفكير في العروض التي يتلقاها خلال الوقت الحالي ليروه على الشاشة مجدداً عام 2025.

أما المتفاؤلون، فاعتبروا بأنها “لعلها تكون استراحة محارب” ليقدم عملاً أفضل في موسم دراما 2025 يحقق نجاحاً مدوياً يوازي نجاح مسلسل “جعفر العمدة”.

فيما أرجع البعض غياب محمد رمضان عن موسم رمضان إلى أسباب شخصية، توقع آخرون أن رمضان رفض دخوله المنافسة بعمل ليس من إخراج محمد سامي، خاصة أن الأخير منشغل في الموسم المقبل بعملين، أحدهما لزوجته الفنانة مي عمر، والآخر للفنان عمرو سعد.

بالمقابل، اعتبر آخرون أن رمضان كان يتوقع مشاركته في الموسم المقبل من خلال جزء ثان من مسلسل “جعفر العمدة” الذي كان يجري كتابة سيناريو الجزء الثاني منه.

بين رفض آخرون هذا التفسير مستشهدين بتصريح سابق لمحمد سامي قبل أشهر، قال فيه إنه تراجع عن الفكرة لأن الحلقات التي كتبها لم تعجبه.

آخر أعماله

من جهة أخرى، ينشغل محمد رمضان، حالياً بوضع اللمسات النهائية لأحدث أعماله السينمائية “أسد أسود”، إذ طرحت الشركة المنتجة بوستر الفيلم الذي تصدره محمد رمضان، استعداداً لطرحه خلال هذا العام، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

على الصعيد الغنائي يستعد لإقامة العديد من الحفلات الغنائية خلال الأيام المقبلة، في عدد من الدول الأوربية والعربية، ضمن حفلات موسم الصيف، منها حفل ضخم يحييه على أحد المسارح الكبرى في لبنان الشهر المقبل.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية السادسة والثلاثين برئاسة رئيس مجلس الوزراء

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية السادسة والثل…