رئيس مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات يعقد اجتماعاً مع أحد المؤسسات المعنية بتطوير أنظمة الرصد الإعلامي

0
11

عقد رئيس مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات المهندس بسام سالم الزيدي اجتماعاً مع أحد المؤسسات المعنية بتطوير أنظمة الرصد الإعلامي وذلك بحضور عضو مجلس المفوضين عبد العظيم محمد الصالح لمناقشة سبل تطوير مراقبة المحتوى الاعلامي.

 فيما بين الزيدي أن العراق مر بحقب مظلمة أدت الى تدهور الوضع الأمني في وقت سابق بسبب بعض صناع المحتوى الذين عاثوا في الارض فساداً عبر تقديمهم لمحتوى أثار الفتنة الطائفية والأثنية والعرقية بين أبناء البلد الواحد، ومن الضروري قطع الطريق أمام هذه الفئات الضالة عبر منظومات رصد إعلامي متطورة.

 وقال عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم محمد الصالح خلال الاجتماع ” من الضروري مواكبة آخر التطورات العلمية في مجال الرصد الإعلامي ومراقبة المحتوى الإعلامي المعتمد على الذكاء الاصطناعي لضمان تقديم محتوى يراعي الذوق العام”.

 وبين رئيس مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات المهندس بسام سالم الزيدي من بين الأدوار المهمة لهيئة الإعلام والاتصالات هو مراقبة المحتوى الاعلامي المرئي والمسموع والمقروء سواء في مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية والاذاعات إضافة الى المواقع الخبرية الإلكترونية.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

طبقة الأوزون درع الأرض

طبقة الأوزون درع الأرض …