رئيس اتحاد الكرة يلتقي لاعبي منتخبنا الأولمبي ويحثهم على تقديم الأفضل في مباراة المغرب المقبلة

0
16

التقى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم «عدنان درجال» لاعبي منتخبنا الأولمبيّ المُشاركين في دورةِ الألعاب الأولمبيّة في باريس 2024، بحُـضورِ النائبِ الثاني لرئيس الاتحاد «يونس محمود» والملاك التدريبيّ للمُنتخب، حيث حثهم على تَقديمِ المزيد من العطاءِ في مواجهةِ منتخب المغرب الأولمبيّ في ثالث مبارياتهم بدورِ المجموعات.

وأكد رئيسُ الاتحاد: إن فرصةَ منتخبنا قائمةٌ في التأهل، وإن الأملَ لم ينقطع في تَسجيلِ النتيجة الأفضل ببلوغ المرحلةِ المُقبلة.

وطالب رئيسُ الاتحاد لاعبي منتخبنا بنسيانِ مباراتهم أمامَ الأرجنتين، محفزاً إياهم على بذلِ كل ما يملكون في المباراةِ الحاسمة أمام المغرب بهدفِ نيل بطاقة التأهل من المَجموعةِ الثانية والتي تجري يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولةِ الثالثة.

وبيّن رئيسُ الاتحاد: إن تحقيقَ النتيجة الايجابيّة، وخطف بطاقة العبور للمرحلةِ اللاحقة من مُسابقةِ كرة القدم في الأولمبياد، سيكون له وقعٌ إيجابيّ على الجماهير التي تنتظرُ الفرحةَ من لاعبينا، خاصةً أن المُشجعين العراقيين يتواجدون في فرنسا، ويساندون منتخبنا ويدعمونه، وستكون مباراةُ المغرب المُقبلة الفيصلَ في تأكيدِ جدارة الكرةِ العراقيّة على الصعيدِ الأولمبي.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

وزير النقل يترأس اجتماعاً موسعاً في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية

ترأس وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، إجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية…