اللجنة الدائمة للعمل التطوعي تكرم فريق محاربي السرطان

0
22

 استقبل مدير عام دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين علي مكي خليل فريق محاربي السرطان في محافظة البصرة بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب، وموظفي بعض المؤسسات الحكومية الداعمين لفريق محاربي السرطان والساندين له في تسهيل تقديم الخدمات للأطفال من مرضى السرطان.

    وأوضح خليل في بيان تلقت وكالة الاعلام الدولية نسخة منه  أن  الأمين العام لمجلس الوزراء أوعز بإصدار شهادة تقديرية، وكتاب شكر للفريق المذكور و الجهات الساندة له من المؤسسات الحكومية ، مشيدا بالمبادرات التطوعية والإنسانية التي يتبناها فريق محاربي السرطان في محافظة البصرة، مثل إجراء علميات كبرى لأطفال السرطان في داخل العراق وخارجه، وتهيئة العلاجات اللازمة لهم، ومنح المنح المالية للمحتاجين منهم، وتسجيل أُسَر الأطفال السرطان في شبكة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع وزارة العمل.

  كما ثمن دور موظفي المؤسسات الحكومية الداعمة لهم لإنقاذ حياة أجيال المستقبل من الأطفال المصابين بالسرطان ، مثل موظفي مكتب السيد رئيس الوزراء، وموظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وموظفي وزارة التربية، وموظفي وزارة النفط، وموظفي محافظة البصرة. وحث موظفي الوزارات كافة استثمار قرار مجلس الوزارة رقم 70 لسنة 2020 الذي عد أربعينية الإمام الحسين اليوم العراقي للعمل التطوعي، وتفعيل عمل اللجان الساندة للعمل التطوعي في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

بمشاركة “أبل”.. الإعلام والاتصالات تضع خارطة طريق لبناء علاقة استراتيجية طويلة الآمد

بغداد – وكالة الإعلام الدولية أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء، إعداد برنامج …