طقس العراق.. 6 محافظات تسجل نصف درجة الغليان

0
3

بغداد – وكالة الاعلام الدولية

أعلنت هيئة الأنواء الجوية اليوم الخميس، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تسجيل 6 محافظات نصف درجة الغليان.

وذكر بيان للهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي قسم التنبؤ الجوي اليوم الخميس أن “الطقس ليوم غد  الجمعة سيكون صحواً  حار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد، وتنشط الرياح خلال النهار في الاقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار” مبيناً أن “درجات الحرارة العظمي في بغداد بابل وكربلاء المقدسة وواسط 49، فيما ستسجل محافظات البصرة وميسان والديوانية والنجف الأشرف وذي قار والمثنى 50 درجة مئوية”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم السبت سيكون صحواً حار مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.

وتابع أن “يوم الأحد سيكون الطقس صحواً حار، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

ولفت إلى أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون الطقس صحواً حار، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

وزير النقل يترأس اجتماعاً موسعاً في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية

ترأس وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، إجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية…