المبرقع يطلع على سير العمل في مشروع ملعب ذي قار الأولمبي ويوجه إنذاراً رسمياً للشركة المنفذة بسبب التلكؤ

0
8
تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، مشروع ملعب ذي قار الأولمبي سعة 30 ألف متفرج، للإطلاع على سير العمل في المشروع، مع دائرة المهندس المقيم وشركة اورجو كروب التركية المنفذة للمشروع.
ووجه السيد الوزير خلال الاجتماع، إنذاراً رسمياً للشركة المنفذة، بسبب التلكؤ الحاصل في العمل، وعدم استجابتها للملاحظات التي سجلتها الوزارة في فترة سابقة، مؤكداً أنه في حال استمرار الشركة المنفذة بذات الآلية، فإن الخطوة المقبلة ستكون سحب العمل منها.
واطلع السيد الوزير على آخر تقارير العمل الخاصة به، مؤكداً: أن الوزارة لن تتهاون مع أية شركة منفذة تتلكأ بعملها في أي ملعب من ملاعب العراق، مشدداً على الشركة المنفذة لملعب ذي قار بضرورة تصحيح المسار في أسرع وقت، ووضع تواريخ واضحة ومحددة لذلك، مؤكداً على فتح العمل في مرفقات المشروع كافة.
وأضاف المبرقع: أن محافظة ذي قار عزيزة على قلوبنا وتستحق منا الكثير، وسيكون الملعب الذي يحمل اسمها، إضافة كبيرة ونوعية، تضاف إلى سلسلة الملاعب الكبرى التي تضمها محافظاتنا الغالية.
يُذكر أن المشروع يضم ملعباً رئيساً سعة 30 ألف متفرج، وملعبي تدريب الأول سعة 2000 متفرج، والثاني سعة 500 متفرج، وفندق خمس نجوم سعة 75 غرفة.
وحضر الاجتماع معاون مدير عام دائرة الشؤون الهندسية والفنية في وزارة الشباب والرياضة أياد طارق، والنائب الأول لمحافظ ذي قار السيد رزاق كشيش، ورئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس المحافظة سلام جبار الفياض.
مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

وزير النقل يترأس اجتماعاً موسعاً في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية

ترأس وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، إجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية…