ورشة لتحصين موظفي المطارات من الجرائم الإلكترونية بالتعاون مع الأمن الوطني العراقي

0
16
في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن السيبراني وحماية المنشآت الحيوية من التهديدات الرقمية، نظمت الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني العراقي ودائرة أمن المنافذ الحدودية، ورشة عمل متخصصة لتحصين موظفي المطارات من الجرائم الإلكترونية ومكافحة حالات الابتزاز الاليكتروني تحت شعار “احنا بظهركم”.
الورشة التي عقدت في مطار بغداد الدولي، تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات المستمرة التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز القدرات في مواجهة التهديدات السيبرانية. ومن المقرر أن تستمر هذه الورش لثلاثة ورشات أخرى، حيث ستغطي مختلف الجوانب المتعلقة بالأمن السيبراني وكيفية التعامل مع حالات الابتزاز الإلكتروني ومحاولات الاختراق.
الجدير بالذكر أن هذه الورشة تأتي استجابة لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة وحرصاً على أمن وسلامة موظفي المطارات العراقية، ولضمان قدرتهم على التصدي لأي تهديدات محتملة في هذا المجال الحساس.
وقد شهدت الورشة حضوراً مميزاً من عدد كبير من موظفي المطارات، الذين أكدوا على أهمية هذه المبادرات في تعزيز وعيهم وقدرتهم على التعامل مع التحديات الجديدة التي يفرضها العصر الرقمي.
مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

بمشاركة “أبل”.. الإعلام والاتصالات تضع خارطة طريق لبناء علاقة استراتيجية طويلة الآمد

بغداد – وكالة الإعلام الدولية أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء، إعداد برنامج …