رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية يرأس إجتماع فريق العمل الأولمبي تحضيراً لأولمبياد لوس انجلوس وبيرزبن

0
11
بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
أكّد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن على ضرورة استغلال الوقت في طريق التحضير لمشاركتين أولمبيتين عراقيتين فاعلتين في أولمبيادي لوس أنجلوس 2028 وبيرزبن 2032 مشدداً ”على عدم الاسترخاء بالقول ان في الوقت متسعاً‟.
جاء ذلك خلال ترؤسه، ، إجتماعاً إلتأم فيه فريق العمل الأولمبي الذي يضم الأمين العام هيثم عبدالحميد والأمين المالي سرمد عبدالاله والدكتور أحمد ثامر والدكتور طارق رزوقي والسيد تحسين علي والخبير الاسباني إيگناسي فابريگاس.
واستمع مفتن لشرح تفصيلي لخطوات التحضير الأولى في استكشاف المواهب الرياضية الواعدة تتابع على طرحه خبراء الفريق الأولمبي بالاضافة لما تقدموا به من رؤى ومقترحات يمكن دراستها بشكل مستفيض وعاجل للشروع بتهيئة الخامات التي يمكن زجّها بمشروع البطل الأولمبي.
و حثً مفتن خبراء الفريق الأولمبي على ”مضاعفة الجهد وتداخل آرائهم مع بعضها، ودراستها مجتمعين من أجل الخروج برؤية موحدة تشكل القيمة المثلى بكل قرار يتخذونه مهما كان صغيراً في درجات عملهم لكنه سيؤسس حتماً لقرارات لاحقة كبيرة ومهمة‟.
وأضاف مفتن قوله ”بأن عمل اللجنة الأولمبية ونتائج المنتخبات الوطنية والمشاركات الخارجية يجب ان ترتقي لحجم ثقة الحكومة وما يقدمه رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني للقطاع الرياضي بكل مفاصله العاملة في العراق‟.
وختم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن حديثه ”بمطالبة فريق الخبراء الأولمبي بتقديم تقارير فنية أسبوعية، أو نصف شهرية في أقصاها، ليتم بحثها معهم وعرضها على المكتب التنفيذي وصولاً لأفضل الرؤى التي تضمن مشاركة أولمبية عراقية لافتة في أولمبيادي لوس انجلوس 2028 وبيرزبن 2032‟.
مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

وزير النقل يترأس اجتماعاً موسعاً في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية

ترأس وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، إجتماعاً لإدارة الخطوط الجوية العراقية…