عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام عبد العظيم الصالح يؤكد على التحول الرقمي في معرض هايتكس الدولي الخامس

0
10

شارك عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبدالعظيم محمد الصالح في فعاليات افتتاح معرض هايتكس الدولي الخامس المقام في مدينة أربيل للفترة ما بين الـ 3 والـ 6 سبتمبر/ أيلول الجاري بمشاركة نحو 150 شركة تمثّل 17 دولة.

وقال الصالح ” ان هذا المعرض الدولي الذي ينظم سنويا يجسد طموحنا لضمان تحول دال للمنظومات الرقمية ورغبتنا في اتجاه إرساء ثقافة رقمية جديدة حاملة لمشروع الارتقاء بثقافة التحول الرقمي للفرد والمجتمع للمساهمة في بناء اقتصاد رقمي مستدام” .

 وأضاف الصالح أن حضور مثل هذه المحافل والمشاركة فيها يؤكد الاهتمام المتواصل الذي توليه هيئة الإعلام والاتصالات بصفة خاصة لكل المواضيع المتعلقة بالتحول الرقمي باعتبارها المنظم لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالأخص عملية التحول الرقمي.

وأوضح الصالح أن الهيئة تؤكد على أهمية توظيف التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي في مفاصل الدولة المختلفة باعتبارها أحد أهم أولويات البرنامج الحكومي من خلال تبنينا لعدد من المشاريع المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبىراني و أيضاً رعايتنا للعديد من المعارض و الورش الخاصة بهذا الملف .

هذا واجرى عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبدالعظيم محمد الصالح جولة في أروقة المعرض اطلع خلالها على الخدمات المقدمة من قبل الشركات المشاركة فيه، وأثنى على إدارة المعرض لهذا العام باعتباره مميزاً بحجم الشركات وتنوع منتجاتها.

و من الجدير بالذكر أن معرض هايتكس الدولي هو معرض سنوي مختص بعرض التكنولوجيا والإلكترونيات وكل ما يتعلق بالعالم الرقمي ويقام على أرض معرض أربيل الدولي.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

بمشاركة “أبل”.. الإعلام والاتصالات تضع خارطة طريق لبناء علاقة استراتيجية طويلة الآمد

بغداد – وكالة الإعلام الدولية أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء، إعداد برنامج …