المثنى أول محافظة تُنجز مشروع الأبنية المدرسية النموذجية قبل الجدول الزمني

0
5

اعلنت دائرة المشاريع الوطنية والأبنية المدرسية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن إنجاز مشروع الأبنية المدرسية النموذجية في محافظة المثنى بواقع (53) مدرسة بأربعة تصاميم وثلاث سعات: (12، و 18، و24) صفًا، والذي تم تنفيذه في وقت قياسي.

وأشاد الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي، بجهود ملاكات دائرة المشاريع الوطنية والأبنية المدرسية بإنجاز المشروع في أول محافظة، الذي سيعكس اهتمام الحكومة بتطوير البنية التحتية لوزارة التربية، وسيُسهم في تحسين البيئة التعليمية للتلاميذ ويوفر مرافق حديثة تلبي احتياجاتهم، مُشيدًا بالتعاون المثمر بين دائرة المشاريع الوطنية والأبنية المدرسية ووزارة الإعمار والإسكان والحكومة المحلية ومديرية التربية في المحافظة طيلة فترة المشروع، وأن هذا التعاون يُعزز جهود التنمية الشاملة في قطاع التعليم ويعكس الالتزام بتحقيق رؤية مستقبلية طموحة لتطوير التعليم.

وأكد مدير دائرة المشاريع الوطنية والأبنية المدرسية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، المهندس ناظم ناصر حميدي، أن المشروع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير القطاع التعليمي وتوفير بيئة تعليمية متكاملة وآمنة للتلاميذ، قائلًا: شهدنا سرعة في الإنجاز دون المساس بمعايير الجودة والسلامة، مما يعكس الالتزام الكبير بتحقيق أهداف المشروع بكفاءة عالية.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز هو خطوة كبيرة نحو تحسين نظام التعليم وتوفير فرص تعليمية متساوية لجميع التلاميذ، ونعمل جاهدين على الاستمرار بروحية عالية لإنجاز ما تبقى من المشروع في بقية المحافظات وبالتوقيتات الزمنية المُحددة.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يستقبل مدير شركة BP فرع العراق

استقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبدالغني السواد في مكتبه بمقر وزارة …