القائد العام يوافق على جدول ترقية الضباط لشهر كانون الثاني 2026

0
102

بغداد – وكالة الإعلام الدولية

أعلنت وزارة الدفاع، موافقة القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني على جدول ترقية الضباط لشهر كانون الثاني 2026.

وقال معاون رئيس أركان الجيش للإدارة، الفريق الركن جواد كاظم محي طخاخ، في بيان لوزارة الدفاع أنه “استحصلت موافقة القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، على جدول ترقية الضباط لشهر كانون الثاني 2026”.

وأضاف، أن “رئيس أركان الجيش صادق على إصدار جدول الترقية الخاص بالمراتب لشهر كانون الثاني 2026، في إطار دعم حقوق منتسبي القوات المسلحة وتقدير جهودهم وتضحياتهم”.

وتابع: “وبهذه المناسبة، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أبطال جيشنا الباسل من الضباط والمراتب المشمولين بالترقية، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة العراق وشعبه”.

مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

رفض التأشيرات يبدد حلم المونديال.. مشجعون مغاربة يواجهون خسائر مالية كبيرة قبل كأس العالم 2026

متابعة – وكالة الإعلام الدولية قبل أشهر من انطلاق منافسات كأس العالم 2026، وجد عدد من المش…