علاء مجيد .. المايسترو الذي حوّل “سومريات” من فكرة مستحيلة الى قصة نجاح سرقت جائزة العمل الوظيفي وقلوب وأسماع الاف المعجبين

0
32
رعى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الخميس، الاحتفالية السنوية ليوم الوظيفة الوطني، التي أقيمت في القصر الحكومي بالعاصمة بغداد، وفي بيان لوزارة الثقافة تلقت وكالة الاعلام الدولية نسخة منه ان التكريم شمل 50 موظفاً من المتميزين في مختلف المجالات، تم اختيارهم من قبل لجان مختصة، لتميّزهم في الأداء الوظيفي.
وأشاد السوداني بالموظفين المتميزين الذين اجتهدوا واستحقوا التميز، مؤكدا أن هذا الاختيار للموظفات والموظفين يثبت قوة العراقي وما يحمله من مبدأ وثقة وطاقة إيجابية، مؤكداً أن الشهيد الذي ضحى بنفسه من أجل العراق والعراقيين يبقى هو المتميز الأول.
شاركت في هذه المسابقة مؤسسات الدولة العراقية، من ضمنها وزارة الثقافة والسياحة والآثار، والذي حصد المرتبة الأولى فيها ضمن فئة صُنّاع الأمل وملهمون، مدير عام دائرة الفنون الموسيقية، وقائد فرقة “سومريات”، المايسترو “عـلاء مـجـيـد”، الذي حوّل الفكرة من مشروع مستحيل التنفيذ لصعوبة الظروف المحيطة، الى واقع جاب محافظات العراق، ونَشرَ الجمال في كل مسرح وقاعة حلّقت بها أصوات عراقيات، أعدنَّ الى الأذهان صورة المرأة العراقية السومرية الداعية الى الجمال و الرصانة والرُقي، عبر أغانٍ عراقية فلكلورية خالدة.
مشاهدة المزيد

شاهد ايضاً

الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم يؤكد ان تذاكر مبارة العراق والكويت لاتزال متوفرة

اوضح الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم في بيان له أن الحصةَ المُقررة لحُضورِ الجماهير لمباراة…